ضيف الأسبوع


شاهد بالصور .. قائمة الذهب التي اعتلت منصات التتويج التاريخي ووضعت فلسطين بين كبار اسيا

آراء وأقلام


نتائج غيرمرضية للفدائي الشاب بكاس العرب والفوارق البدنية والمهارية كانت ظاهرة مع المنتخبات العربية

خليها على الله بقلم الكاتب الكبير : غازي غريب

اذا الشعب يوما اراد رؤية الكلاسيكو فلا بد ان تستجيب قطر

ملفات ساخنة


في حديث لموقع الاسيوي ..احمد الحسن مدرب منتخب فلسطين يتحدث عن منتخبات اليابان والعراق والاردن

اللواء الرجوب يقدم ملفاً مفصلاً لبلاتر عن الجرائم الإسرائيلية بحق الرياضة الفلسطينية

عن جدارة واستحقاق .. اتحاد خان يونس يظفر بلقب بطولة "فيتنانا"

فيديو


خاص بادارة الموقع


المستخدم
كلمة المرور

إرسال البيانات؟
تفعيل الاشتراك


   
 

كورة بلدنا » الأخبار » اخبار رياضية محلية


صور .. بعثة فلسطين لمنتخبات الشاطئية تصل القاهرة وتستعد للسفر للصين الأحد المقبل


 

دورة الألعاب الشاطئية الآسيوية في الصين

** بعثة فلسطين تصل القاهرة بعد تعذر ركوب طائرة الصين ليلاً وتغادر إلى بكين .. الأحد **

** قشطه : البعثة بخير وما حصل خارج عن إرادتنا ونشكر الرجوب على دعمه الكبير للبعثة الفلسطينية **

** هاشم يعتبر قرعة القدم الشاطئية متوازنة والمدرب " دادر " يتطلع لمشاركة أولى مميزة للسلة الشاطئية **

** جندية :المنتخب مزيج من الخبرة والشباب و " طافش " يأمل تحليق مميز لطائرة الشواطئ **

 

القاهرة : موفد اللجنة الاولمبية محمد العمصي

 

وصلت بحمد الله ورعايته بعثة فلسطين المشاركة في دورة الألعاب الأسيوية الشاطئية المقرر انطلاقها في مدينة هيانغ الصينية في السادس عشر من الشهر الجاري إلى العاصمة المصرية القاهرة بعد تعذر إقلاعها مع الطائرة المتجهة إلى الصين ليلة الجمعة بسبب عدم وصول البعثة إلى مطار القاهرة في الوقت المحدد بسبب الخروج المتأخر من معبر رفح .

   ومنذ اللحظة الأولى للوصول إلى مطار القاهرة سعت البعثة إلى ركوب الطائرة بعد تواجدها بساعة قبل موعد الإقلاع إلى أن الجهود باءت بالفشل ، حيث قامت البعثة بتغيير الحجر إلى مساء الأحد القادم للوصول إلى الصين للمشاركة في الألعاب .

  واستغلت الألعاب الجماعية الثلاثة المشاركة اليومين بالقاهرة لإجراء التدريبات الصباحية والمسائية ، فخاض منتخب الشواطئ لكرة القدم تدريبه الأول أمام الفندق ، فيما سيخوض العاب السلة والطائرة تدريباتهم أيضا لإبقاء الحالة البدنية حاضرة قبل الدخول في المنافسات في الثاني عشر من الشهر الجاري .

   أجواء البعثة نرصدها لكم في اليوم الأول للبعثة ، حيث يتحدث الجميع عما يدور في خلده وتفكيره قبل الولوج في أجواء المنافسات والدورة الآسيوية فتابعوا معنا :

 

** عصام قشطه : البعثة بخير  **

 

   قال عصام قشطه نائب رئيس بعثة فلسطين إلى دورة الألعاب الآسيوية الشاطئية في الصين أن البعثة الفلسطينية بخير والمعنويات مرتفعة بالرغم من تأخر البعثة عن السفر لظروف خارجة عن إرادتنا والناتج عن خروج متأخر وبالتالي عدم الوصول إلى مطار القاهرة الدولي في الموعد المقرر في الثانية عشر ليلاً ، مما اضطرنا في البعثة إلى تأجيل السفر وحجز موعد جديد إلى الأحد القادم ، حيث ستغادر البعثة إلى الصين وخوض منافسات الكرة الطائرة الشاطئية التي تنطلق في الثاني عشر من الشهر الجاري .

   أضاف : أن البعثة أشعرت اللجنة المنظمة العليا للبطولة وسفارة دولة فلسطين في الصين بالموعد الجديد لوصول البعثة ، مؤكداً أن الألعاب الجماعية الثلاثة المشاركة بدأت فعلياً في خوض تدريباتها في العاصمة المصرية القاهرة .

  ووجه قشطه عظيم شكر وامتنان رئاسة وأعضاء بعثة الألعاب الآسيوية في الصين إلى اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية على رعايته واهتمامه وتوفير كافة متطلبات ومستلزمات المشاركة الفلسطينية في الألعاب الآسيوية وذلك على الصعيدين الادارى والمالي .

 

** وائل عفانه : علم فلسطين على سارية الصين 13 الجاري **

 

  قال وائل عفانه المدير الادارى للبعثة أن ترتيبات اللجنة المنظمة العليا للدورة الآسيوية الشاطئية اكتملت بانتظار وصول بعثة فلسطين حيث ستقوم اللجنة المنظمة باستقبال الوفود في المطار ونقلها إلى مكان إقامتها في قرية اللاعبين ، وسيتم رفع العلم الفلسطيني وعزف النشيد الوطني في مراسم خاصة في الساحة المخصصة لذلك يوم 13 يونيو في الرابعة والنصف مساء

** هاشم : القرعة متوازنة **

 

 من جانبه قال عماد هاشم المدير الفني لمنتخب كرة القدم للشواطئ أن القرعة التي أوقعت فلسطين إلى جانب منتخبات الصين وأفغانستان وفيتنام  جاءت متوازنة وباستطاعة وطني الشواطئ اجتياز الدور الأول من البطولة وحجز بطاقة التأهل إلى الدور الثاني .

    أضاف : لعبنا أمام فيتنام في بطولة الألعاب الأسيوية في مسقط العام 2010 ونجحنا في اجتيازها بسهولة بنتيجة (7/2) ، فيما خسرنا أمام الصين بصعوبة بالغة وبفارق هدف وحيد وينتجه (5/4) .

  وعن التدريبات قال :  خضنا أول تدريب مساء أمس بمشاركة جميع اللاعبين ، حيث اشتمل التدريب الأول على الاستشفاء من طول الرحلة والتركيز على الجانب النفسي والبدني فيما هو قادم من التدريبات والتي ستتواصل حتى موعد سفر البعثة إلى الصين الأحد القادم .

    وختم هاشم حديثه بالقول  أن منتخب فلسطين يضم أفضل لاعبين في قطاع غزة ، إضافة إلى أن الإعداد جاء جيداً من خلال التدريبات التي امتدت لمدة شهرين على شاطئ بحر غزة والوصول إلى قناعة بمدى التطور الحاصل على المستويين الفني والبدني ، متمنياً أن يكون المنتخب الوطني للشواطئ على قدر المسئولية في البطولة الأسيوية في الصين  ، والاستفادة من خبرة اللاعبين أمثال صائب جندية وحمادة شبير وسامي سالم أصحاب المشاركة في الدورة السابقة ، وتحقيق  الانسجام بين كافة اللاعبين ممن انضموا حديثاً إلى الوطني .

 

   ** حمادة شبير : نتطلع للأفضل **

 

    من جانبه قال حمادة شبير لاعب المنتخب الوطني لكرة القدم للشواطئ أن مشاركة فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية لألعاب الشواطئ في الصين جاءت بعد المشاركة الأولى في مسقط والتي واجهنا فيها  صعوبة كبيرة ونجحنا في تحقيق نتائج ايجابية والحصول على الترتيب التاسع على البطولة ، إضافة إلى حصولي بشكل شخصي على لقب هداف البطولة في مسقط  برصيد 9 أهداف .

واعتبر حمادة شبير أن المشاركة الثانية في الصين صعبة كونها آسيوية ، وكذلك وقوعنا إلى جانب منتخب الصين صاحب الأرض والجمهور ، وفيتنام العنيد والند الكبير ، مشيراً أن صعوبة البطولة يدفعنا لتحقيق الأفضل بعد الجهد والتعب في التدريبات ومرحلة الاستعداد .

 **  صائب جندية : المنتخب مزيج من الخبرة والشباب **

 

   بدوره أعتبر صائب جندية قائد الفريق أن مشاركة وطني الشواطئ تعتبر الثانية له  وان جميع العناصر اكتسبت خبرة كبيرة بحيث أصبح الوطني مزيج من لاعبي الخبرة والشباب ممن انضموا حديثاً للوطني أمثال اللاعبين السدودى وبركات والنحال وعلاء عطية ، ونتطلع أن يكونوا جميعا ً إضافة جيدة .

    واعتبر جندية وجود منتخب للشواطئ في فلسطين أمر جيد ويجب الاهتمام به ، كونها لعبة جديدة  علينا واستطعنا من خلالها أن نقدم مستوي جيد  ، حيث نتطلع إلى تقديم الأفضل هذه البطولة والصعود إلى الأدوار الثانية .

وأشاد جندية بالدعم الذي رسخه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم برئاسة اللواء جبريل الرجوب ونائبه إبراهيم أبو سليم ، ووقوفهم إلى جانب المنتخب وتوفير جميع ما يلزم له ، وكذلك إلى وليد أيوب نائب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وعصام قشطه رئيس البعثة على جهودهم والإصرار على المشاركة بالرغم من الصعوبات الكبيرة التي واجهت البعثة الفلسطينية .

 

** عبد الرحمن طافش : نتطلع لتحليق مميز لطائرة الشواطئ **

 

   نجمان لامعان شكلا مصدر سعادة البعثة المتوجهة إلى الصين ، حيث يقدم اللاعبين خالد العرقان وعبد الرحمن طافش نجومية غير عادية سواء على الصعيد الفني أو الأخلاقي أو التفاعل مع أعضاء البعثة .

   يقول عبد الرحمن طافش أحد نجوم كرة الطائرة للشواطئ أن منتخب الطائرة استعد لأكثر من 3 أشهر متواصلة وبجهود ذاتية وذلك من اجل رفع المستوي الفني والبدني لي وللكابتن خالد العرقان وفى ظل عدم وجود مدرب ، حيث اعتمدنا على خبرة زميلي العرقان وخبرتي بعد النتائج الجيدة التي حققناها في كل من مصر وعمان وتايوان والدورة العربية في قطر .

    أضاف :  أصبحنا مطالبين بتحقيق الأفضل، ونتأمل أن نكون عند حسن ظن الجميع بنا ، ونتطلع خلال اليومين القادمين للتأقلم على جو الصين بسبب الإشكالية التي تمت بالطيران والتي فرضت علينا خوض تدريب واحد قبل البطولة ، مشيراً أن منافسات الكرة الطائرة الشاطئية ستكون خلال الفترة الممتدة من 12-16 الجاري .

  وأكد طافش انه و زميله خالد العرقان  يراهنان على المعنويات العالية لهم وللبعثة التي تشجعنا ، ونتطلع حقيقة إلى تقديم الأفضل في كل الألعاب والتأهل إلى الأدوار المتقدمة ، مقدماً شكره إلى اللجنة الاولمبية ، متمنياً تتويج تعبهم بالأفضل في هذه البطولة .

** جميل دادر : منتخبات المجموعة مجهولة للسلة الفلسطينية **

 

جميل دادر المدير الفني لمنتخب سلة الشواطئ قال أن السلة والتي أوقعت فلسطين إلى جانب منتخبات نيبال وأفغانستان تركمنستان لا نعرف عنها شيئاً خاصة وان مشاركة السلة الفلسطينية الشاطئية تعتبر الأولى بالنسبة لها .

 وشرح دادر شكل المشاركة السلوية حيث قال أنها ستكون بثلاثة لاعبين فقط  ومدة الشوط 5 دقائق وتنتهي المباراة بفوز احد الفريقين أو إذا وصل أحد الفريقين إلى النقطة 31 قبل الفريق الثاني .

    واعتبر دادر أن تاريخ فرق المجموعة ليس لها تاريخ ونتمنى أن نكون فريق منافس رغم أنها المشاركة الأولى ، بالرغم من الظرف الاستثنائي الخاص باللاعب الرابع وائل تيم الذي فضل الانضمام إلى المنتخب المتواجد في الأردن في بطولة غرب آسيا رغم إدراكه وأعضاء الاتحاد أهمية تواجد وائل تيم في الصين لعدم توفر بديل للفريق بعد إجراء القرعة . 

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
 
TO  cool  dry 
عربي  mad  ohmy 
huh  sad  smile 
wub  sw 

طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :




Powered byNawrs4Host 2012 © جميع الحقوق محفوظة لشبكة كورة بلدنا الرياضية: KoraPal.Ps

الرئيسية | الأعلى

Copyright© 2009 بإستخدام برنامج البوابة العربية 2.2